من نحن ؟

مؤسسة ابني نفسك للتنمية

بيت خبرة تأسس مطلع عام 2010 بإشراف اكاديمي مباشر من  مجموعة من افضل خبراء التدريب والاستشارات من كبرى الجامعات العربية والدولية والخبراء المهنيين و الفنيين المتميزين.

 

رؤيتنا

إن رؤية مؤسسة ابني نفسك للتنمية هي بتبؤ الريادة في التميز والإبداع، والتعليم الموجه بالتدريب في إعداد قادة المستقبل في المجالات المختلفة ومقابلة الاحتياجات التدريبية بطرح برامج ومؤتمرات مهنية ودورات تدربيبة وورشة عمل متكاملة عالية الجودة وبالريادة في الأبحاث العلمية الإبداعية والتعبير الخلاق وبالمشاركة الفعالة مع الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق التنمية الثقافية للموارد البشرية.

“ركيزتنا في مؤسسة ابني نفسك للتنمية تدعيم مهنية التدريب والتنمية البشرية.”

 

هدفنا

تقديم سلسلة متكامله من الخبرات والخدمات التدريبية والإستشارية للأفراد والمؤسسات بأداء ملتزم وفعال يتسم بالتميز والإهتمام, معززين بذلك ريادة مؤسسة ابني نفسك للتنمية في نشر وتبادل الخبرات العالمية .

 

الجودة

قيمنا في مؤسسة ابني نفسك للتنمية تمثل لنا منارات ترشدنا في عملنا ونؤمن بأن الجودة تأتي في المقام الأول ونحن ملتزمون بهذه القيم الأساسية وبتزويد عملائنا بخدمات عالية الجودة وبمستوى خدمة للعملاء لا يمكن مضاهاتها ، وتضمن المؤسسة  وجود بيئة علمية وعملية ترعي النمو الفكري وتلتزم بالتميز على جميع المستويات التعليمية والتدريبية والإبداعية وحض جميع المتدربين على التفوق وتنمية قدرات أتخاذ القرارات وإصدار الأحكام الرشيدة.

“نلتزم في مؤسسة ابني نفسك للتنمية بالتميز على جميع المستويات التعليمية والتدريبية والإبداعية وحض جميع المتدربين على التفوق وتنمية القدرة على إصدار الأحكام والقرارات.”

 

رسالتنا

رسالتنا في مؤسسة ابني نفسك للتنمية هي تقديم الخبرات المتخصصه التي استمدت تجربتها من الإحتكاك المهني المباشر بالمؤسسات العالمية وتقديمها للجهات طالبة الخدمة التدريبية والإستشارية.

وتبني (المهنية) في المؤسسة على تقديم خدمات تدريبية واستشارية متميزة ذات جودة عالية تفوق توقعات عملائنا وتمكنهم من التفوق وزيادة قدراتهم التنافسية وتحقيق العالمية في الاداء.

نحن في مؤسسة  ابني نفسك للتنمية معنيون بتقديم نموذج رفيع المستوى للأداء.

 

معاييرنا في التدريب :

    –  مدربين محترفين في جميع المجالات التي نقدمها من أعرق الجامعات والمنظمات الدولية

    –  بيئة تدريبية تحفيزية تتوفر فيها مكونات وتقنيات وكافة ادوات التدريب الحديث   

    –  تطبيق طرق التعليم والتدريب التفاعلي النشط المطبقة في كبريات الجامعات حول العالم

 

عملاؤنا

تمتع مؤسسة ابني نفسك للتنمية  بقاعدة واسعة ومتنوعة من العملاء وجميعهم شهدوا بكفائة المؤسسة على تقديم حلول عملية في صناعة خدمات التدريب والاستثمار الامثل في الموارد البشرية والانسان كونه الركيزة الاساسية في تطوير وبناء اي منظمة .

نوظف خبراتنا وإمكانياتنا المتنوعة في المؤسسة لخدمة كافة القطاعات الحكومية والخاصة على مستوى العالم بهدف التعاون للوصول إلى عالمية الأداء بما يرفع القدرة التنافسية للمؤسسات لتقديـم خدمات ومنتجات متميزة في ظل التحديات العالمية.

 

برامجنا

يمتد نشاط المؤسسة في الكثير من المجالات التدريبية المتخصصة في إدارة الاعمال  والقيادة و التنمية البشرية والتطوير الذاتي والإرشاد الاسري والتربوي ، وكذلك في علوم التفكير والتعلم السريع وريادة الاعمال واعداد المدربين وغيرها الكثير من المجالات.

 

شارك المحتوى علي المنصات المختلفة