۞ ندوة ( رمضان يغيرنا ) ۞ مجانا 100%

شهر رمضان هو تلك الفرصة التي منحنا الله اياها ، كي نغير انفسنا ونطهرها من الذنوب ، وما نحن الا وسيلة تخدمكم للوصول لتحقيق هذه الغاية النبيلة ،ايماناً منا بأن ” الله في عون العبد مادام العبد في عون اخية ” ..
ولذلك نقدم لك تلك الندوة الفريدة من نوعها التي نتعلم فيها :
– كيف نغتنم شهر رمضان لنحصل علي ” الرحمة ، والمغفرة ، والعتق من النيران ”
– كيف تغير حياتك للافضل اثناء شهر رمضان وبعدة
– كيف تستمع بايام رمضان وتشعر بتلك الطاقة الروحانية
– كيف نروض ونهذب انفسنا ونعدها اعداد جيد في شهر رمضان الكريم .
– كيف تعود نفسك علي قراءة القرآن في رمضان وبعدة
– كيف نصل للاستشعار القلبى فى رمضان وكيف نترجمه لسلوك عملي .
– كيف تستعد لليلة القدر وكيف تغتنمها

…. وغيرها الكثير من الدروس التي سنتعلمها مع الدعاة الاسلاميين :-

الداعية للخير الشاب / عمــار فتحــي
&
الداعية الاسلامي الشاب / عمرو عبد السلام

——————— ▓ ۞ موعد الندوة ۞ ▓ ———————
– ستكون الندوة باذن الله يوم الجمعة 29 يونيو
– تبدأ المحاضرة من الساعة 5 مساءا وحتي الساعه 6 ونصف مساءاً
– ستكون المحاضرة باذن الله في قاعة فريق ابني نفسك في الدور الاول (مكتب 10 ) (برج التحرير) 72 شارع مصطفي كامل (بجوار حلواني كلاسيك) – فلمنج – الاسكندرية

================================
<<< مجاناً 100 - لايوجد اي رسوم تحت اي مسمي >>>
==================================
>>> لا نتقبل اي حجز الا من خلال التليفون او زيارة المقر <<< ================================== ——————— ▓ ۞ طريقة الحجز ۞ ▓ ——————— ================================== >>> لا نتقبل اي حجز الا من خلال التليفون او زيارة المقر <<< ================================== للحجز والاستعلام فقط اتصل في اي وقت علي التليفونات التالية :- 03-5842171 0115892221 0115892224 0183014442 * اذا كنت تتصل بنا من خارج مصر فقط اضف (002) قبل الارقام اعلاه. او اشترك معانا واملأ استمارة التسجيل في الكورسات الموجودة علي موقع فريق ابني نفسك www.abninafsak.com او ابعت ايميل فية بياناتك علي info@abninafsak.com واحنا هانتصل بيك ================================== >>> لا نتقبل اي حجز الا من خلال التليفون او زيارة المقر <<< ================================== .•¸.•♥♥•..•..•¸.•♥♥•..•..•¸.•♥♥•..•. ملحوظة هامة : —————– - الدعوة عامة لكل الناس - الاسبقية بأولوية الحجز - نرجو من سيادكتم الحجز المبكر - برجاء الوصول للقاعة قبل بدأ المحاضرات ================================== - نرحب بجميع الجهات الاعلامية ( تليفزيون – صحافة – راديو – انترنت ) لتغطية هذا الحدث . ================================= - من فضلك أنشر الاعلان دة وساعد اصدقائك علي التغير والتميز والوصول للاهداف - تابع اخر اخبار فريق ابني نفسك علي الصفحة الرسمية http://www.facebook.com/abninafsak

Facebook Twitter Email

Comments

comments

One thought on “۞ ندوة ( رمضان يغيرنا ) ۞ مجانا 100%”

  1. طريقة تدريس كلمة (بسم الله) للسادة الشيوخ و الدعاه و حقيبة تدريبية للمدربيـن و لمدرسى الحضانات و المدارس وللآباء والأمهات بدلاً من تعليمها بالأغانى أو الاناشيد وفهم الغرض منها ومتى تستخدم وبالتالى تزول المعصية عن الطفل من سن( 5 : 10 سنوات ) ويطيع ربه ورسوله صلوات الله علية وسلم ثم يطيع أمه وأبيه .

    تعديل السلوك بالاساليب النبوية الشريفة ( بالنمذجه السلوكية )
    ما عدد حروف ( بسم الله )
    بسم 3 حروف ، الله 4 حروف 3 + 4 = 7 حروف
    الحرف بـ 10 حسنات × 7حروف = 70 حسنة
    لو قلنا ( بسم الله ) 10 مرات في اليوم الواحد حناخد كام حسنة؟!
    الإجابة
    10مرات × 70حسنة = 700 حسنة .
    طيب نقولهم إزاي؟!
    في رأي يقول يعد 10 مرات على أصابع اليد العشرة وهذا خطأ
    لأنه مش نهج سيدنا محمد”.
    والرأي الآخر هو الأصح أي مثل ما فعل رسولنا الكريم ”
    عند النزول والصعود وعند اطفاء النور والعكس.
    عند الدخول والخروج وعند الأكل والشرب.
    عند لبس القميص أو البنطلون أو خلعه.
    أذن في كل حركاتنا نقول (بسم الله) تعلم للطفل من سن 5 : 10 سنوات للتعود عليها (وتبقى لبانة) في فمه وتصبح عادة حلوة له عند كل حركة يتحركها ( عادة + نية صالحة = عبادة ) .
    وبذلك تكون عدلت سلوك الطفل المسلم وطهرته ؟!! أيوة طهرته من وجود الشيطان الرجيم كلمة ( بسم الله) هي الأداه الذي أعطها لنا السراج المنير صلى الله عليه وسلم لطرد الشيطان الرجيم قبل عمل أي فعل أو أي حركة أو العصاة رمز للشرح للاطفال عن الأداه الأن أحنا أسمنا ايه جالسين نتدارس القرآن الكريم لازم تعرف الطفل كدة لكي يحب يتدارس القرآن الكريم وتفهمه ثواب مدارسة القرآن الكريم حتى ولو خارج المسجد لكن مش معنى كدة انك بتشجعه ان لا يذهب للمسجد ولكن المعرفة والثواب الاكبر عند ذهابه للمسجد الأن ماهي الصفة التي سميت بها عند افادتك غيرك بمعلومة؟ وليس اسمك الشخصى / الصفة هي (الدال على الخير) وده حديث رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم قال: (بلغوا عني ولو آيه) انت كدة بلغت ونفذت لأن العبرة بالتنفيذ وليس بالبلاغ فقط من خلال تعليمك للناس عن فضل (بسم الله) وكيفية الاستفادة بها لتوصيل المعلومة بطريقة سهلة وبسيطة لفهم الانسان وحثه على تنفيذ تعليمات السراج المنير وبذلك تكون احييت سنة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم من خلال تنفيذك لكلام السراج المنير في كلمة (بسم الله) والتى تستخدم لطرد الشيطان عن الانسان كما جاء(بكتاب زاد المعاد – الطب النبوي)
    ثم تقول أعوذ بك أن أشرك بك و أنا أعلم و أستغفرك لما لا أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *