دفاع سارة سلامة عن ملابسها في “ابن حلال” ومعرفة سيرتها الذاتية

عبّرت الممثلة الشابة سارة سلامة عن استيائها الشديد من الانتقادات التي وجهت لها بسبب ملابسها المثيرة في مسلسل “إبن حلال”.

وقالت سارة إنها انتهت تماماً من تصوير مشاهدها ضمن أحداث العمل الذي يعرض حالياً على أكثر من قناة فضائية، وحول ملابسها المثيرة، أشارت إلى أن ملابسها عادية جداً، وتتفق مع شخصية الفتاة الثرية التي تقدمها خلال العمل، ومن المنطقي أن تظهر بملابس تدل على أسلوب حياتها.

وأكدت، أنها تظهر خلال أحداث العمل بدور بسيط وبعدد مشاهد محدودة، لكنه مؤثر ضمن السياق الدرامي للعمل، حيث تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتلها، وأوضحت أنها وافقت على المشاركة في العمل لأنه يضيف إلى مشوارها الفني، كما عبّرت عن سعادتها بالوقوف أمام النجمة وفاء عامر، للاستفادة من خبراتها التمثيلية.

وكشفت سارة أنها لا تمانع من تقديم الإغراء أو ارتداء الملابس المثيرة إذا كانت هذه المشاهد ضمن السياق الدرامي، وأوضسارة سلامةحت أنها ممثلة محترفة وستؤدي ما يطلب منها طالما يخدم الإطار العام للعمل الدرامي أو السينمائي.

يذكر أن الممثلة الشابة ظهرت خلال الحلقة الأولى من المسلسل شبه عارية، وتنام بجوار أحد الممثلين خلال الأحداث، واستمر ظهورها اللافت في الحلقة الثانية، حيث ظهرت مرتدية “هوت شورت”، ما أحدث صدمة للجمهور، خاصةً وأن المشهد لا يتناسب إطلاقاً مع حرمة الشهر الفضيل.

وجدير بالذكر معرفة بعض التفاصيل عن الممثلة : سارة احمد سلامة – نجلة الفنان احمد سلامة شاركت في العديد من الإعلانات لشركة فودافون وبيبسى و إتصالات وايضا شاركت فى العمل في بعض المسلسلات : مسلسل الهروب مع الفنان كريم عبد العزيز , ومسلسل ” إسم مؤقت ” 2013

ولدت سارة سلامة  في 06 ديسمبر 1992

المصدر : موقع الخبر بريس

Facebook Twitter Email

Comments

comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *